ابنتي الكريمة
لعلك تجربين الحدايث معها وسحب الكلام منها لعلك تجدين سبب لهذا الأمر.
فأي تغيير مفاجيء يكون بسبب مؤلم صاحبه فهم خاطيء منها وبنت عليه مشاعرها,
اتبعي معها أشلوب القصص والتلميح من بعيد وشاركيها المشاعر وأنزلي لعقلها
وتكلمي وتصرفي مثلها وأفتحي لها فرصة الحديث من أجل أن تنطلق فيه ثم أخبريني هنا بالنتائج؟
أسأل الله لها ولكم وللجميع المعافاة الدائمة.
.
__________________
لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.