منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجتي للمره الثالثه ذهبت لأهلها...
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-2011, 07:51 PM
  #4
Arab-pearl
مستشارة طبية
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 577
Arab-pearl غير متصل  
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اقولك علي شئ لا توجد إمراءه علي هذا الارض تحب ان تترك بيتها وزوجها وتفضل الطلاق إلا إذا وجد شيء يدعوها إلى ذلك، الشئ هذا ممكن يكون بسيط بالنسبه لك ياأخي بس بالنسبه للمراءه بيكون شئ كبير وعظيم واكيد الاهل بيكون لهم دور كبير
بس المهم الان هو الصلح بينك وبين زوجتك ولا تلجأ إلي الطلاق ابدا
حاول ان ترجعها الي بيتها وإظهر لها حرصك عليها وعلى الأسرة، وحاول أن تحسن عشرتها بقدر الاستطاعة، إجلس معها ومع اهلها وأن تتحدث هي وتترك لها فرصة الحديث كاملة حتى تبرر وتدافع عن نفسها
وتفاهمو مع بعضكم
وحاول تقعد معهم أكثر وتقرب منهم إٍسالها عن يومها حتي إذا كنت مرهق من العمل حاول تسعدها بقدر الامكان
والله يوفقكم
رد مع اقتباس