منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - "" هكذا تركتني .. وهكذا تركتها .. وهكذا كان عشنا المهجور.. "
قديم 24-09-2011, 06:56 PM
كاتم آهات
عضو مميز
 الصورة الرمزية كاتم آهات
كاتم آهات غير متصل  
أسأل الله أن يوفقك ويفرج همك يا أخ أحمد ويسعدك يارب ولكن هناك نقطة تكلمت عنها الأخت نورة حبيت لو تطلعنا عليها أنا قريب من شخصية الأخ أحمد طيب وحنون ورومنسي وكريم وكل شي وأنا يعلم الله كلامك نبهني على نقطة ياأخت نورة وهو:_
ماأقول أن حماقتها وأنا اسميها حماقة فعلاً مقبولة ... غيرمقبولة بالتأكيييد ... لكن لكل فعل ردة فعل سواء إيجابية أو سلبية ... وثنيتن من قريباتي أحكيهم على موضوع الأخ وزوجته وكنت واقفة في صف الزوج أحمد وانها مرة غلطانة وووالخ؛ قعدوايقولون مسكينة والله يصبرها وضعيفة ومن هالحكي ... تدرين أن بعض البنات ماتطيق الرجال الرومنسي (بزيادة) تدرين أنها ممكن تستهجن تصرفاته !!؟؟
بعض البنات يعجبها ويشدها الرجال الحازم الرزين اللي يتقبل الرومنسية تكون مبدئيا منها هي مو منه ... بشرط يكون حنون مو رومنسي بزيادة ... كل شخص ومزاجه اللي يحكمه ...

أول سنة زواج حسيت بدت تخرب علاقتي بزوجي لأنه مرة مدلعني بس كنت أفهم دلعه غلط وتماديت؛ وحسيت أنو غلط نبقى كذا وصارحته أني أبغى بيني وبينك رسمية عشان ماأتجاوز حدودي لأنو بيني وبينك أعترف أن بعض الحرررريم ماتنعطى وجه ولا بتتمادى وانا وحدة منهم ولا عندي أي مشكلة أعترف بهالشي اللي فيني ... ولأني عرفت علتي طالبته بالرسمية والإحترام عشان مايخرب بيتي والحمد لله عايشة الحين أحلى عيشة لإني حكمت عقلي وأنتبهت لعمري ...

هل معقولة يا أخت نورة ولا يهون أخي أحمد أن الشخص لا يكون كريم ولا رومنسي لابد أن يكون شديد لكن عن نفسي أرغب بتدليع زوجتي و أعمل لها كل شي يشهد الله بدأت أخاف على حياتي وعلى فكرة أنا مقبل على حيااااااة جديدة بعد أربع أشهر دايم من مرتادي هذا المنتدى وأحاول أن أتعلم ولكن شدني موضوع أخي أحمد ونبهتني على نقطة الأخت نورة وبصراحة بدأت أفكر في موضوع كثيرررر وأنا آسف على تدخلي بموضوعك يا أخ أحمد ولكن لفت إنتباهي شي كثير من موضوعك لأني قريب من شخصيتك وبصراحة أنأ أحب البنت ومحبتي لها لحد الجنون هو الذي شدني لموضوعك وبدأت أفكر بجدياً في حياتي صحيح أن كل شخص يختلف عن الثاني لكن تقريباً أفكار بعض حواء قريبه من بعضها ولكن دعواتكم يارب لي