منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تعبــــــــــــــــــــــت
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-2004, 06:57 PM
  #2
تقوى الله
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية تقوى الله
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 7,022
تقوى الله غير متصل  
عزيزتي العروسة

هذا من الحمل

وكل امراة في اول حملها تتوقع من الرجل ان يهتم بها ويدللها

وهذه الفكرة تعود الى ما نشاهده بالمسلسلات والافلام

ولكن الرجل يفكر بغير تفكيرنا تماما

فهو يفكر من الناحية العملية


والامراة بطبيعتها ترغب بالكلام الحنون الدافئ

وخاصة بزيد الاحساس عندها وهي حامل

يعني تصبح حساسة الى اقصى درجة

يعني مثلا

اذا زوجك اليوم ما حكاكي كلمة حب تقولي ما عاد يحبني

او حكاكي كلمة ما معتادة انت عليها تحسبها اهانة ويمكن هي ما تكون كذلك

ولكن من الحساسية الزايدة عند الحامل تحس هذا الاحساس


نصيحتي اختي الحبيبة لك حاولي ما تشغلي بالك بهذا الموضوع كتير

ولكن حاولي ان تبحثي عن كيفية التعامل مع الطفل وكيفية التربية

وكيف سيكون في اول اشهره

وان شاء الله بعد الولادة تعود الامور لطبيعتها

ويا رب يهون عليك وتقومي بالسلامة باذن المولى تبارك وتعالى

اختك في الله
__________________
يا باقيا والكل يفنى يا مجيبا داعيا..ادعوك يا ربي فلا تمنع جواب ندائيَ..

أسأل الله العظيم..رب العرش العظيم..الذي جمعنا في دنيا فانية..
ان يجمعنا ثانية..في جنة قطوفها دانية