منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي لا يهتم بي..عجزت أرضيه !(المستجدات بالرد 89)
قديم 07-10-2011, 09:57 PM
هدوووء أنثى
عضو متألق
هدوووء أنثى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
اقول بلا جنوبي بلا هم ...هذ ماهي عيشه ..مسويه كل الي يبيه والي مايخطر على البال ومريحته اخر راحه ومثل مايبي ولازلتوا تنصحونها انها تسوي وتسوي وتسوي وشموع واسلوب وهي كل شي سوته اصلا...وبدون مقابل...

اختي قوليله كل شي تحسين فيه...ابكي عنده...او خليه يشوف موضوعك هذا...
بكيت الين نشفت دموعي مانفع فيه البكى وانا والله ماامثل منجد يتغير يومين اسبوع اسبوعين ويرجع زي ماهو

ولا جربي معه القوه يعني غصب عنه يرد اللبس الي ماطلع تمام وطبخ ادا انك فعلا تعبانه لاتطبخين قولي تعبانه جيب من برى وخليك طايحه بالفراش ..انطقي تكلمي مو بس ساكته قولي ودينا السوبر ماركت ودي الاطفال الملاهي.. خايفه من شو يعني طلاق ماراح يطلقك لاتخافن ...ترى هذي ماهي عيشه...حشى كانك في سجن..افف الله لايبلانا بس..
تكلمت وتخاصمت ورفضت يقومني بالقوه اقوم اطبخ مع العلم اني ماارفض الا اذا كنت تعبانه بس مو دايم مايشتري من برا يعني نادر جدا يشتري من برا نادر جدا جدايعني ماشاء الله شكله صار مليوردير لانه مايصرف لاخرجات واكل كله بيتي..

اختي في حالتك الطلاق ماهو حل مو معقول تطلبين الطلاق عشان مايخرجك او لانه يخليك يوميا تطبخين حتى لو كنتي تعبانه هذي اسباب ماتستدعي الطلاق ابدا.
انتي حالتك بس يبيلها تغيير من ناحيتك ..يعني انتي اصري انك تطلعين يوم الاجازه تتمشين والغدا يوم الجمعه مثلا يكون برا او يجيب من مطعم ..واذا اخلف الوعد وماطلعك مدي البوز ازعلي ليش ماتزعلين منتي بشر عند احساس ولا بس هو الي عنده احساس يزعل اذا رفضتي شي وانتي لا..
هو ماينفع معه الا الطلاق ماينفع معه الكلام لانه على بلاطه مايستحي
والمثل يقول زوحك على ماعودتيه وولدك على ماربيتيه...يعني انتي من بداية الزواج عودتيه على كذا وصار متاقلم على كذا..
والله مدري هو انا اللي عودته والا هو اللي جابرني والله اني ماتوقعت ان الزواج كذا والله العظيم لو ادري اني ماتزوج لقعد عند اهلي الين مااموت واضيف كمان انه منعني اكمل دراستي احس اني شغاله عنده باستثناء الجماع اسويله كل شي وهو مرتاح مايقوم باي شي والله ان طول وقته نوم وجنس احس اني بستفرغ كل مااتذكر هذي العيشه نكد علي كل شي مسويته له وش يبغى اكثر من كذا
صرت كل ماقال شي اقول طيب واروح انفذ على طول بدون اي نقاش بس تنفيذ بدون اي عتب اعذب نفسي في انسان حقير مايثمر فيه المعروف

التعديل الأخير تم بواسطة هدوووء أنثى ; 07-10-2011 الساعة 10:02 PM