منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سحقا أيها الزواج
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-10-2011, 12:10 AM
  #2
ملامح قمر ..]
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ملامح قمر ..]
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 1,002
ملامح قمر ..] غير متصل  
الله يعينك الفشل مهما كان مرير ويكون له ردة فعل قاسيه وتأنيب ضمير
أخوي أترك الماضي وراك وأنطلق للحياة وشف حياتك وأعتبر الماضي صفحه وأنطوت وخلاص أنتهي كل شي وأنت ولد اليوم

والزواج نعمه لكن لمن يعرف يصونها ويقدر هالنعمه
__________________
قال تعالى ((وإن ربك لذو فضل على الناس ولكن أكثرهم لا يشكرون ))
ربى أوزعنى أن أشكر نعمتك التى أنعمت على وعلى والدى وأن أعمل صالحا ترضاه
رد مع اقتباس