منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - متردده وغير واثقه من نفسي (رجل الرجال)
قديم 14-10-2011, 11:55 AM
زماني جفاني
عضو جديد
زماني جفاني غير متصل  
اتحرج منك فموضوعي طويلا جدا فارجو ان تتحملني
والدي حياتهما عاديه كانا يضربان من والديهما كاطفال جيلهما
(والدي واخوتي وتعاملهم معي)قبل الابتدائي
اولا نحن 7 بنات و5 اولاد انا اكبرهم عندما كان عمري 5 سنوات كنت ارى والدي يضرب والدتي واراها وهي تنزف وانا انظر صامته خائفه وحزينه لكني لم اعبر عن حزني وخوفي لا بالكلام ولا بالبكاء كنت جالسة انظر اليهما بصمت
الابتدائي
لم يعد ابي يضرب امي لكن عصبيه ابي لم تتغير كان يحرمنا من الخروج ومن السوق ومن كل شيء رغم توسلاتنا
كان والدي بما اني الكبرى يجبرني على لبس معين كان يفتش عن لبسي عند الخروج فان حدث ونسي فانه يسالني اذا رجعنا ويهددني لو علم اني لم البسه وكذبت عليه فاحلف ايمان حتى ولو كان كذبا كان ذلك يؤلمني لان صديقاتي يضحكون على لبسي فاضطر لاخذ ملابس اخرى البسها عندما اصل للمكان الاخر بدون علم ابي لكن مره اكتشفني ورائاني عندما كنت العب مع صديقاتي فتوعدني امامهم وامام عمي بالوعيد الشديد عندما نرجع للبيت وكان ذلك الوقت عصرا سالوني صديقاتي ماذا يقول ابوك فقلت في خجل ومتاكده بانهم سمعوه ( والله مدري ما سمعته )كنت اتالم بشكل فضيع خوفا من العقاب وكنت طوال ذلك الوقت حتى عدنا ليلا الى البيت افكر ماذا سيفعل بي كنت العب وانا خائفه وادعو ربي ببراءه ان ينسى ابي الامر ركبت لسياره وبكيت بكائا شديدا وانا ادعو وعندما قاربنا الوصول اسكت نفسي حتى لا الفت انتباه احد ولا ينتبه ابي فيتذكر ويضربني لكنه عندما دخلنا المنزل حتى اننا لم نشغل الانوار اخذ (العقال ليضربني وهو يشتمني بكيت بشكل هستيري حتى انه اندهش من شده بكائي فلم يضربني وذهب رغم ذلك لم تحضنني امي ولم تهدأ من روعي بل سألتني وانا ابكي ولم اجيبها فذهبت وانا ابكي في الظلام وحيده

التعديل الأخير تم بواسطة زماني جفاني ; 14-10-2011 الساعة 11:58 AM