منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تزوجت خالة ابنتي بعد وفاة امها لكنها لا تتقبلني كزوج (حلت المشكله الرد 524)
قديم 04-10-2011, 05:11 PM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اخ نايف...الحين لكم سنه متزوجين معقوله ماطلعتوا ولاتمشيتوا ولعبتوا الا بعد ماحطيت مشكلتك هنا واعطوك الاخوان الحلول..

طيب وبعد هذا كله افرض افرض مثلا ماتغيرت لاسمح الله...

شوف اخوي ترى بعض الحريم مايجيب راسهم غير الشده والحزم ..يعني انت استمر الان بالاسلوب هذا وجرب يمكن يجيب نتيجه باذن الله بس اذا مانفع عليك بالشده قلها شوفي يابنت الناس انتي زوجتي وهذا حقي الشرعي وانا صبرت لاني مقدرك ومحترمك فارجواك تقدريني انا تعبت ومن حقي اعيش حياه طبيعيه وروح غرفتك وقلها معك ساعه وحده اذا مالحقتيني راح يكون لي تصرف ثاني ومحد يلومني عليه وبنتي ماراح يضرها شي وراسي يشم الهواء....يعني مو معقول لاتبي تعفك ولاتبيك تتزوج عليها ..قايم فيها وبطلباتها مو معقول ماتقول في نفسها حرام هذا زوجي..

..بين لها انك منت ماخذها بس عشان البنت وضح لها انه بنتك انت احرص الناس عليها..وانت انسان تبي تعف نفسك..وتبي انسانه تبادلها الحب ولانسجام وتنجبون اطفال

انا شخصيا بصراحه شفت كثير تزوجوا اخوات زوجاتهم ومخلفين منهم وحياتهم يبدوا انها طبيعيه والدليل انجابهم الاطفال يمكن في البدايه البنت ماتتقبل تاخد زوج اختها لكن في الاخير بتنسى وتتعود وبالعكس تصير تحب زوجها وتغار عليه حتى من اختها المتوفيه... لكن زوجتك هي طبعها العناد واللامبالاه وجاهله ماتعرف تتعامل مع الزوج وانت مسايسها ومخليها على راحتها لسبب انها حزينه على اختها او انها مو متخيله انك زوجها طيب صار لها سنتين معك وعدت المرحله الصعبه واكيد انها استوعبت الوضع ونسيت انك زوج اختها والان المشكله فيك ومنك انت 100 %.

اعتذر منك ومن الاخوان لان الكل منسجم وش بتسوي لها اليوم وش راح تكون ردة فعلها وجيت انا عكرت الجو..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها