طيب ليش ما تصارحين زوجك (وش فيك متغير ولا تنسي تضيفي في العبارة كلمة حلوة مثل حياتي)
يمكن يفتح لك قلبه ويصارحك بحاجة
وبعدين وش قصة تخلين زوجك بليز لا تطول فترة غيابك عنه
وانتي لازم تحسني صورتك ونواياك الطيبه من ناحية أهله
المفروض قبل الزواج تكون عندنا خلفيه عن كيفية التعامل مع اهل الزوج بحدود الذوق والاحترام المتبادل
اذا اهل زوجك دفشين كوني الناعمه الرقيقة البسيطة في التعامل معهم
لا تثرثرين وايد وياهم والااتسامة اهم شي دايم مرسومة بوجهك والاهم الاام
زوجك لا تشكينههم له ولا تكلمين عنهم لاابخير ولت شر كلو ولا اهله وانتقادك لهم
مدري بس احس المشكله كلها بسبب سوء التفاهم بينك وبين اهله