منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الى كان
الموضوع: الى كان
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-2011, 01:22 AM
  #31
GREEN222
VIP
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 11,121
GREEN222 غير متصل  
وقت الوحم ببنتي اهتم فيني كثيرا
وخصوصا عطلة نهاية الاسبوع

الاكل يرتبه ويحضره بصينيه ويأتي به الى غرفة النوم ويجلس قربي يطعمني

وقت تأكدنا من خبر الحمل اتصلنا باهلي وكان هو مصر بدو يمزح مع ابي ويخبرو بنفسو .

كان : الو عم ,كيفك كيف صحتك

ابي :الحمد لله كيفكم انتو وكيف غرين

كان : غرين بخير الحمد لله بس عقصها الدبور

ابي : دبوررررررررررررر وين وكيف وان شاء الله ما تكون موجوعه وين عقصهااااا

سمعت صوت لهفة ابي فصرخت من بعيد :
ابي انا حامل

هدء ابي وفرح المسكين بخبر حملي ودعا لي اقوم بخير
ووقت كلمته قلت له :نعيما ابي حالق شعرك

وسمعت صوت بكاءه وهو يقول : لسه راجع من عند الحلاق


كان هنا كنه بالعائله تقريبا بنفس السنه تغربنا

وحملنا ورا بعض بين حملي وحملها ست شهور هي سبقتني
كنت احبها كثيراااااا وهي كذلك

كانت كنه تسكن مع بيت حماها

بسم الله وما شاء الله عليها

كنت احب معاملتها لبيت حماها وحماتها

والله حماتها ما ترحم ابدا

كانت فارضه عليهم انو اليوم فلانه بنتها تهتم بالبيت وغدا الكنه يعني يوم شغل ويوم ريااحه

والله ما كانت تترأف فيها حامل وتلاقيها تشتغل وتمسح وتجلي
والله ما تقول حرام ترتاح اليوم ابدااااااا

كنت احب ضحكتها ومازلت
كانت تفهم من حركة وج حماتها

مثلا مره كنا عندهم وكان الكل جالس والام واقفه وما في مكان تجلس فيه فقالت :
والله يا ولادي صدر البيت لكم والعتبه لي

وانتبهت الكنه وفورا قامت وقالت : ولو حماتي صدر البيت لك انتي الاصل

الوحيده اللي انتبهت والوحيده اللي قامت من مكانها

عمري ما شفت الا ابتسامتها وضحكتها معهم

اقتربت منها كثيرا وهي كذلك اصبحنا روح وحده
متشاركين كل وحده بطنها امامها حاملتو

وزوجها طيب كمان غير اخوتو كتير صديق ومازال مع اني زماان ما زرتهم

كنا وقت نروح محل نتصل فيهم ونروح مع بعض
حماتها هذه هي قريبة امي وامي تحبها كثيرا ولكن حصل موقف مازالت آثاره الى يومي هذا

كانت تعلم ان زوجي سيخطبني واخبرها انو انخطبنا زرناهم وقتها
ورتبنا كل شي وحضرت الفرح وبعد زواجي بثلاث ايام وامامي قالت لزوجي :

ضبضب حالك وارجع لزوجتك واولادك لانه وقتها لم يكن قد طلق زوجته الاجنبيه


طيب انو ليه انتظرتي تنتزوج ولم تطلبي هذا الطلب قبل ان نتزوج او لماذا لم تطلبي من امي انو ترفضو

سؤاال محيرني ولم اعرف له جوااااااب

نعود لكان
وقت يكون عندي موعد عند الطبيب وننزل المشفى وكل ما اردت ان اسأل عن شيء

يقول :اسكتي وهو يتكلم عني عند الطبيب

انا كنت سعيد ه اسمع دقة قلب البيبي ببطني

بس اكون دايخه كتير كل الحوامل جالسين ويضحكو الا انا تدور فيني الارض واسند رأسي على كتف زوجي وماسكه بيده


ما عاد فيني البس كعب عالي اتعب كتير
فاخذني لمصنع للاحذيه الطبيه وقال ناخذ فلانه معنا ووافقت امرأه في العائله مطلقه وعندها ولداااان

ووقت دخلنا المصنع بجد كلو رخيص بشكل غريب
وزوجي يتشري لي للبيت وللخروج

واشترى لي سبع جواز احذيه

واصبحت كل ما تدخل وتزور احد تقول : اشترى فلان لغرين سبع زواج احذيه

سبع جواز سبع جواز
هي طبعا دايقه الويل من زوجها وضرب واهانات وطلاق ولكن هي ليست مثلي ولازوجها مثل زوجي

زوجي بالعالم كلو ما في منو بالمعامله لا قبل الحادث ولا بعدو وحتى بسوء اخلاقو ما اعتقد في حدا مثلو

زوجي نادر الوجوده هههه

نعود لزيارات المشفى

اصبحت اخبره واطلب منه ان يسال الطبيب عن ما يحصل معي ,منعا لاحراج نفسي وقت نكون داخل الغرفه وخوفا من صوته ونظرة عيونه

ووقت نخرجه اسأله : حبيبي سألت الطبيب عن كذا

ويكون رده : لا والله نسيت
وابكي انا بالسياره تنزل دموعي
وفي يوم فاض فيني تعبت كتير انفجرت

لاني سألته يسأل الطبيب انو محتاجه فيتامين تاقدر اوقف على رجليي ولم يساله ( والله ما بعرف كان لازم هو اللي ينفحص عني ويحط السماعه على بطنه هو ربما صوت دقاقت قلب البيبي تطلع عندو)

وقت سألته عن جواب الطبيب من اجل الدوا كان جوابه :

طالما انو عم تاكلي لحمه ودجاج فانتي لست بحاجه لفيتامين

وهنا خلاااااااص انفجرت بكاااااااااااا بصوووووووووت عااااااااااااااااال

: ومين قال لك اني آكل دجاج ولحمه ,ما شايفني كل الشهور وانا لم اذق طعمهم


خاف وخجل من نفسو ولاول صيدليه دخل عليها واحضر لي فيتامين حديد

واذا ما آخذ الحبه والله ما اقدر امشي

واقتربنا من اسبوع الولاده وكان آخر موعد للمشفى

انتظرونا فاصل ونعود
__________________
http://live.gph.gov.sa/
اللهم اني استودعك اولادي