انا سبق وأن طلبت الطلاق منه خلال اول سته اشهر لنا .. لكن اخاه الاكبر تولى امره وقال انه سيكفله ان فعل معي اي شيء .. هو الآن خوفه كبير من ان اتركه .. لأنه يعلم كم انا مزعوجه منه .. وطيله هذه الأيام يقول لي أرجوكي لاتتركيني .أرجوكي قفي معي بهذه المرحله .. ويترجاني كل وقت وكل لحظة .... اما انا فأحاول تغيير الموضوع وأحيانآ أقول له بأنه من جنى على نفسه وعليه التحمل ولن أقف معه بدآ هذه المره ،، وأني في حال تطور الأمر سأعود لأهلي لأني اعطيته فرص كثيره ... ويكفي ضياع عمري معه .. حتى ليس فقط بهذا الأمر فهذا جزء من حياته .. فهناك امور لم اتطرق لها كثيره ومنها عدم صلاته رغم انه كان يقول انه يصلي عندما خطبنا... واسرافه المال على شرب المسكر .. ولكنه الان لايشربه كما يدعي ...وامور اخرى .....غير ان معاملته معي جدا اصبحت ممتازة فانا كمعامله اشهد له بها،، والحق يقال............ سامحوني
__________________
The life is more rich with chocolate"""
التعديل الأخير تم بواسطة Dark_chocolate ; 27-10-2011 الساعة 07:26 PM