أختنا تقوى الله..
مشكورة على هالموضوع الرائع

..
أثناء قرائتي للموضوع إرتسمت على وجهي أكبر إبتسامة..
الله يسعد الجميع و يهنيهم..
بارك الله فيك
__________________
أيها الحائرون .. أستمضون فوق جثتي؟؟ أم ستذهبون؟؟ ففي جسدي دم يهتف: بالعز سأدفن تحت الأرض وأنتم بالذل سوف تعيشون!!!!