منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف اجعل زوجي رومانسي...للمختصين وكل الناس مب مشكله
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-2011, 12:39 AM
  #2
ميثاا بعد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 35
ميثاا بعد غير متصل  
افا
أدري مشكلتي صعبه بس واسوني شوي ....
تراني تونيي جديدة ومدري عن الخبراء معكم...
عموما عندي نساؤلاات
هل الخلافات الزوجيه والقصور في الفراش ممكن ان تسبب اكتئاب?
رقم اثنين
هل التغاضي وتقبل جفاف الزوج ممكن أن تعالج الاكتئاب?
رقم ثلاثه
أصلا كيف أعرف بأنو عندي اكتئاب وكيف يتم علاجه بدون عقاقير وكم تستمر فترة العلاج
رد مع اقتباس