اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ديمي*
هل أنت حامل؟؟
كأنني فهمت ذلك من كلامك الأخير..
فربما يكون الوحم هو سبب المشكلة..
أقر الله عينيك بزوجك وطفلك..
|
أهلا ديمي..نعم أنا حامل..شكرا حبيبتي على مرورك..بس كيف ممكن أتأقلم مع الوحم وأنا ما أحس بذرة صبر..وهو أيضا مو مقدر حالتي النفسية