منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - إني أغرق..أغرق..
الموضوع: إني أغرق..أغرق..
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2011, 01:09 PM
  #11
princesse-yara
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية princesse-yara
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 255
princesse-yara غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ديمي* مشاهدة المشاركة
هل أنت حامل؟؟

كأنني فهمت ذلك من كلامك الأخير..

فربما يكون الوحم هو سبب المشكلة..

أقر الله عينيك بزوجك وطفلك..
أهلا ديمي..نعم أنا حامل..شكرا حبيبتي على مرورك..بس كيف ممكن أتأقلم مع الوحم وأنا ما أحس بذرة صبر..وهو أيضا مو مقدر حالتي النفسية
رد مع اقتباس