منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - فتاه مزعجه من نفس مدينة خطيبتي ..تطرد ورائي المستجدات بالرد45,93,126
قديم 22-11-2011, 03:26 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذوق نجدي مشاهدة المشاركة
اخي لاحب بعد اليوم لم أستطيع قراءة الردود أو التركيز في القضية لكني كما فهمت إنك ناوي تطلق !!

أنبني ضميري بشكل كبير إني دخلت في السالفة وحللتها .... قسم بالله خنقتني العبرة وحسيت إني السبب لأني أول من رد على موضوعك وأول من حلل السالفة !!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاحب بعد اليوم مشاهدة المشاركة
وع فكره مافي اي عضو اثر علي وانا ما اخذت اي رأي من أراء ألأعضاء

مش معناه ان رأيكم مش مهم لا على عيني
بس شوري من راسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ωнм مشاهدة المشاركة
اجل مَ كآن له داعي تنزل هالموضوع وبعد هالكلام تسأل وتقول وش رأيكم
انا اكتتفي باللي قلتوه لك دآم شورك من رآسسسك وانت ادرى بمصصلحتك مننا
وانا عني ماابي اضيع وقتي مع شخص رأي مَ راح يقدم ولا يأخخخر

بَ التوفيق
الأخ ما قصد يسيء لأحد ... كلامه كان رد على أختنا الذوق نجدي حتى ما تلوم نفسها
النفوس ثايرة والأعصاب متوترة .. وصعب يركز على كل كلمة بكل رد .. تلاقيه متضايق ومقهور لأنه أمام اتخاذ قرار بالطلاق ..

ربي ييسر لك الخير أخي وين ما كان ...

والله أحس حرام انه من أول غلطة تحكم .. كنت أنت المحقق والقاضي والخصم ... لا .. وحكمت غيابي بعد
ربي يهديك للخير ... شرايك تكلمها وتعاتبها وتسمع منها بالأول ... المحكوم اعدام يسألوه عن رغبته الأخيرة ويعطوه فرصة يدافع عن نفسه .
أنا واثقة برجاحة عقلك ومتأكدة بأنك لما تسمعها راح تقدر تقرر إذا كانت غلطتها دليل على سوؤ بخلقها أو مجرد غلطة بريئة وسوء تصرف بحكم اندفاع عاطفتها كونها أول مرة تحب .

تقول انه غريبة الكل يلومك ... اللوم لأنك مشيت على نفس مبدأها ( الغاية تبرر الوسيلة ) هي مشت بطريق غلط لغاية معينة ببالها وأنت عملت نفس الشيء بالضبط .. ما قلنا انها ما غلطت لكن بردة فعلك صار الغلط مشترك ..

أعرف انه الموضوع مو تصرف أن مقلب لكن نظرتك لها اختلفت .. كنت تشوفها بريئة وهذا اللي خلاك تحبها والان تشوفها مو بريئة .. وخايف انها تكون أخلاقها مثل بنت خالتها اللي كلمتك ..

ومعاك حق بتفكيرك لكنه مجرد تفكير وممكن يكون غلط ... وإذا ودك تعرف إذا هي فعلا مو بريئة لازم تكلمها وتاخذ وتعطي معها بهذا الموقف .. مو من العدل أن تتخذ القرار غيابي .. ما أظنك ترضى تكون ظالم .