منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - متى اصبح مطلقه
الموضوع: متى اصبح مطلقه
قديم 24-11-2011, 05:11 PM
آلام الماضي
عضو نشيط
آلام الماضي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على شفا حفره مشاهدة المشاركة
الام الماضي
ياحبي لك
ثنتين من اخواتي واخوي وامي كلهم عند دكاتره نفسيين ومافيه ولااحد قلهم
ان فيكم مس ودواك عند راقي مو عندي
خصوصا اختي كانت تقول للدكتوره انها تشوف اشياء وانهم يكلمونها لما تكون قدام المرايا ومع كذا برضه قالولها موضوعك نفسي بحت
الظاهر ان يبغالهم من يعالجهم هم بانفسهم لانه واضح انه مرض روحي ومس
صدقتي والله اوقات اقول يمكن يبغوا يخففوا عن المريض يقولون له ذي اوهام
االحمد لله اللي شفانا وعافانا وهذا اهم شي الله يديمها علينا ويشفي باقي عايلتي امـــــــــــــين
فاهمه يااختي انتي فهمتيني غلط

انا اقصد لو مثلا شخص كان ممسوس علاجه بيكون عند الراقي صح ولا لا و يمكن بعد الشفاء عند الدكتور

لكن لو راح للدكتور قبل الراقي بيقوله الدكتور انت مافيك مس ولا تحتاج راقي انت بس محتاج حبوب نفسية وكذا فهمتي بعدين بيضيع الشخص بيعيش باقي حياته ممسوس ولا هو مصدق او مو داري و عالحبوب و حالته ليست في تحسن !

وبعدين اهلك ليش يروحو لدكاترة نفسانيين دامهم واثقين ان فيهم سحر يا اختي حرام والله عالاقل يجيبون راقي يقرا عالبيت كله فغرفة او كلهم يقرؤون البقرة يوميا و باذن الله 40 يوم بالقليل و ينتهي اللي فيهم

اما عند دكاترة نفسانيين قبل الراقي فهذا خطا و بيطول علاجهم و بيضيعهم بين الطب النفسي و الرقية الشرعيه

و طبيعي اي دكتور نفسي تجينه بيقولك موضوعك نفسي بحت اجل بيقول ماعرفتلك او كذا بيطلعله اي مرض و بيقول نفسي حتى لو صابته حيرة و عجب من المريض مثل حالته عند القران او كذا

وتعرفين اغلبهم مو مؤمنيم بهالقصص لان اصل الاطباء النفسانيين من امريكا و امريكا مش مؤمنة بالمس و السحر وهم مؤيدين لها رغم ذكر قصة الرسول بالسحر