منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تأثير والداي السلبي أكثر من الإيجابي منذ طفولتي
قديم 01-12-2011, 12:19 PM
الذوق نجدي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الذوق نجدي
الذوق نجدي غير متصل  
والله من جد عاااااااااااادي حالة مراهقة عادية جدا ... كل البشر بلا استثناء مروا بحالات مراهقة لكن كل واحد كان مراهقته مختلفة احيانا .. فتأكد كلنا بنات وشباب مرينا بهالظروف وأشد بعد ....
ومن ناحية الوحدة ابد وانا اختك كثير منا عايشين وحدة قااااااااااتلة لكن عادي لاتخلي الشيطان يقص عليك بالذنوب
خل الوحدة دافع للتقرب لله .... رح للتحفيظ شارك بالنوادي .... ماتبي الناس مو مشكلة شارك بالنادي لحالك ومع الأيام صدقني بتتأقلم .... ان شاء الله تتعدى العشرين وترجع زي اول واحسسسسسسن
وبعدين بتفكر بالزواج ...
اما مسألة الحب لازم تقفل قلبك بقفلين وترمي المفتاح وماتترك مجال للحب ... لان بالأخير مااحد بيتعذب غيرك
ففكر بنفسك وحبهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا حب نفسك ودلعها خطط لمستقبلك وراك تخرج
وش ناوي تسوي بعد التخرج ؟؟ وش راح تدرس ؟ اي جامعة أي تخصص ؟ حدد أهدافك ولاتكون متخبط ....
بالذات مرحلة 3 ثانوي الشيطان يتسلط عشان نضيييع وماندرس ومانهتم بمستقبلنا ....
الشيطان عدوووووووووو لنا لازم نحذر منه ... ومانطاوعه
ايام ماكنت كبرك كنت ابي معدل عالي بس أفهي بالفصل اهوجس بكل شئ يطرأ عليك واكتئاااااااااااااااااااااااااااااااااااب
وحالة ردية وظروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف أقسى من الصخر نفسه ...
وشديت حالي الحمدلله وهذاي عايشة الحمدلله موظفة متزنة ...
وكل ذيك الأيام اتذكرها مجرد ذكريات ..... وكل مااتذكرها اكبر بعين نفسي ...

تذكر كلنا كنا ,, كنا ,, كنا ,, (( زيك ))

فلاتخرب ايامك الان وفكر بمستقبلك فهو حياتك ..... صل الوتر والضحى والزم الإستغفار وبيسعدك الله بفضله ..