منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - (غرفة النقاهة النفسية) رسالة لمن تكره
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-2011, 12:37 PM
  #147
الوفية لوالديها
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الوفية لوالديها
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 6,817
الوفية لوالديها غير متصل  
الى ام فلان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدل أن أواجهك بمشاعري وأفجر في وجهك غضبي أحببت أن أكتب لك هذه الرسالة فقد أسأت إليّ حينما تدخلت في اموري الخاصة جدا و فضحت اسرار خاصة بي كنت اريدها ان تبقى في طي الكتمان, لن انساه ذاك اليوم حين ساعدتك جرأتك و طول لسانك ان تتناقشي باموري الخاصة امام كل من هب و دب من الناس, بلا ادنى احترام لي و لانسانيتي, احترمتك طويلا و لو انك دست على مشاعري, فقط لانك أكبر سنا, و لكني استنتجت ان كبير السن الذي لا يحترم نفسه لا يستحق الاحترام , مثلك تماما.. و حينها اتذكرين حين ارسلت لك حديثا شريفا بهذا الخصوص, حينها قامت على دنياك و لم تقعد, انا لم اقل الا الحق , دافعت عن نفسي, حاولت ان اوضح رأيي بطريقة لائقة, امام أناس لا يستحقونها, و لازلت تعامليني كالقمامة حين تريني و تصافحيني و كانك لمست انسانا به مرضا معديا و من ورائي تقطعيني و اهلي بالغيبة و النميمة, انني لا أسامحك على كل كلمة قلتيها و تقوليها بحقي, لن أسامح على انقلابك على امي و هي كانت تراك صديقتها المقربة, لن أسامح لانك ظننت يوما ان كان لي مارب تجاه ولدك.. انت ام فلان هل ظننتي يوما انني كنت اريد شيئا منك او من ابنك؟ لا ادري من تظني نفسك؟ لو كان ابنك اخر رجل في العالم لما تزوجته فكيف تتجرئين انني كنت أريده؟ و على هذا الاساس تقطعين كل علاقاتك معنا خوفا من العين؟ انت فعلا تضحكيني أقسم بالله! لإانا اشمئز كلما اتخيل الامر ..

ثم تأتين و تحسبين علي أي زلة, و علي ان اقدر فروض الاحترام و الطاعة .. بينما أولادك لا يراعون لاهلي اي ذمة.. أقول لك شيئا,, انه قرار اتخذته في حياتي .. انا لن اذكر اسمك في بيتي يوما .. و لن افكر فيك لحظة, يكفي ما دمرتي من قلب امي .. و يكفي ما فعلتيه بها .. و اهمس لك شيئا.. انني سعيدة في حياتي ... حتى و انا عازبة .. انني ملكة نفسي لا ينقصني شيء و ان تزوجت فلن اتزوج لكي اكمم افواهكم انت و اهلك,, بل لأكون سعيدة .. فاتركيني بحالي .. فلدي امور أهم لانشغل بها ..

كنت اتمنى ان اسامحك و لكن كيف لي و انت لا تزالين في غيك .. كيف اسامحك و انت تتفننين في اساءة معاملتنا, كيف اسامحك و انت تتمادين و لم و لن تعترفي يوما بما فعلتيه .. بربك اخبريني كيف لي ان اسامحك !!؟
__________________
اللهم تقبل دعاء
رد مع اقتباس