منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - قولولى اية الخطوة الجاية؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2004, 04:28 AM
  #3
hashem99
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 127
hashem99 غير متصل  
انا اختي كانت عندي نفس مشكلتك
بس هاللي عندي اجنبيه مو عربيه بس لزقت لزقه
تتصل حتى بنص الليل حتى تشتكي واتصوري انا مو فاضيلي ويقهرني لمن يسمعها باهتمام ويهديها
ونفس الشي من اكلمه قاللي هاذي مثل اختي
بس انا قعدت بلرايحه والجايه اعصب واسب فيها حتى لاعت كبده
وصرت اردد بمااني ادرس مختلط ترضى اسمح لواحد يتصل فيني كل شوي لسبب غير االدراسه
فكان يزعل ويعصب فاقوله اجل المفروض تعذرني
لييين ماانقطعت الاتصالات
يااختي
هالرجال مثل الاطفال يبيلهم متابعه واهتمام والا يضيعون بجو هالاغراء اللي حولهم

انصحك بلنصيحه الذهبيه ،،وعن تجربه ،، الدعـــــــااااء

الههي يكشف كربك ،،امـــــين