منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - افكر في الطلاق...(الخاله قرين - رجل الرجال - ابو مريم)
قديم 21-12-2011, 08:15 PM
سراااااب
عضو مثالي ومميز
 الصورة الرمزية سراااااب
سراااااب غير متصل  
اخواني واخواتي الاعزاء اشكركم جزيل الشكر على كل دعوة او مشاركة تفضلتم بها
جعلها الله في ميزان حسناتكم
اخي الفاضل ابو مريم
بداية من هي اختنا ام حسن؟
ثانيا اشكرك كثيرا على متابعتك لمشكلتي واهتمامك
انت والله اخ عزيز ولا يمكن ان اغضب او ازعل منك فأنا على يقين انك هنا للنصيحة ولا شيء الا النصيحة
احب فقط ان اوضح لك اني علاقتي بذلك الرجل الذي احببت جاءت بعد طلاق من زوجي الاول بسنتين
واحب ايضا ان اعلمك اني والله على ما اقول شهيد لم اتعرف او احب او افكر يوما في ان تكون لي علاقة بأي رجل في الدنيا خارج نطاق الزواج
كان كل همي وانا بنت ان اتفوق في دراستي ولم اكن يوما قد مررت بتجربة او مجرد تفكير ان احب مثل كثيرات من بنات جيلي
لن اسرد لك قصة زواجي الاولى ومعاناتي ولكن فقط اعلمك ان ابي هو من سعى للخلع لعلمه اني قد تحملت فوق طاقتي الكثير الكثير
وقد احببت بعد طلاقي ذلك الرجل النذل الذي تخلى عني
احببته 7 سنوات ولكن يعلم الله اني كنت اموت اموت من الرعب عندما رأيته مرتين خلال تلك السنوات السبع
نعم فقط مرتان وكنت احبه وكان يقسم انه يحبني
ولا اعلم الى الآن لماذا لم يتزوجني فقد كانت حججه كثيره
كل ما اريد ان اقوله لك انه عندما قرر ان تنتهي قصتنا هاتفته وقلت له" لن يأتي يوم وتحس كيف ادميت قلبي لانك اكيد لم تحب ولكن حتى تحس بما سببته لي من الم لن ادعو عليك ولكني سأدعو على ابنتك وعندما يحدث لها مكروه تذكر ساعتها انك ظلمتني واني قلت حسبي الله ونعم الوكيل فيك
وبالفعل وللاسف بعد ان انفصلنا ب ثلاث سنوات وبعد زواجي من زوجي الثاني جاءتني رسالة على هاتفي الجوال:
"ارجوكي سامحيني ابنتي مريضة مرض لا علاج له وانا ابكيها ليل نهار واعلم اني ظلمتك... ارجوكي سامحيني"
رددت برسالة " لن اسامحك لا في الدنيا ولا في الآخرة ولكن يعلم الله اني حزينة لمرضها والله يشفيها"
يا اخي الفاضل سردت لك حكايته حتى تعلم اني لم اكن بتلك البشاعة ولم اخن زوجي لأن علاقتي انتهت بذلك الرجل بعد زواجي الا بالتفكير في ذلك الرجل الذي كنت احب
تطلب مني ان اترك ذلك التفكير
ماذا عساي ان اقول؟
والله العظيم اتمنى وادعو الله من كل قلبي وفي كل صلاة ان ينزع حبه من قلبي
ماذا عساي ان افعل؟
اعلم انه نذل وما يستاهل
اعلم ان زوجي افضل منه فهو ذلك الزوج الصالح الذي طلما دعوت الله ان يرزقني
ولكن...
ماذا في يدي؟
اتحاسبني على شيء ليس بيدي؟؟؟
تفكيري اصبح شؤم ومعصية؟؟؟
وهل هو بيدي؟؟؟
احاول التقرب لزوجي وزوجي بعيد عني فراسخ
ماذا عساي ان افعل؟
تزوجته حتى ارتاح وانسى حب نذل مضى ولكن ما يفعله معي يدفعني دفعا لان افكر فيمن كنت احب
وانا اعلم انه ما يستاهل ان افكر لحظة فيه
على اي حال يا اخي بارك الله فيك وشكرا على اهتمامك
واتمنى ان تدعو لي من قلبك ان يصلح بيني وبين زوجي
لان فكرة الطلاق تلازمني ولا اعلم ماذا افعل
خفت من الذيب يغدر
وخوفي هيج اوجاعي
قمت من نومي لقيت الذيب يحرسني
وصديقي ورفيق دربي سارق متاعي

التعديل الأخير تم بواسطة سراااااب ; 21-12-2011 الساعة 08:36 PM