منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كرهت زوجي يوم رأيت منه تطلع زائد للنساء(تم الطلاق الرد 61)
قديم 26-12-2011, 12:24 AM
رش السحاب
عضو نشيط
رش السحاب غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله
أختي اسأل الله العلي العظيم بمنه وكرمه ان يعوضك خيرا مما انتي فيه
وكل ماأقرأ لك رد اعيد وازيد بنفسي ثبتك الله فوالله انتي قمه قمه قمه وملتزمه ومحبه له ولاهله وقدمتي الكثير
أخيتي ماقد نصحت احد بالطلاق لكن مع حالتك انامعك وبقوه لازوج ولاأهل زوج يستاهلوووون التضحيييييييه
انا مايؤسفني الاكلمتك وزوجك اللي تقولين عنه خطيب مسجد ويقوم بأعمال خيريه لا الله الا الله هل هذا الدين ؟؟؟؟؟
لا الله الا الله انتي شكلك طيبه تقولي امه واخواته بيت دين اين ذلك؟؟؟ انني لاأرى شي ابدا
فحرام اختي تدفنين نفسك مع هذا الزوج الذي ع التزامك ومحبتك لاهله وخدمتك له لم يتغير
وانا مع اخيتي ليه الغرور بكل كلمه قالتها؟
أختي شوجي انا ضدك فشكلك لستيي متزوجه؟؟؟؟انتي ماعشتي نفس اللي عاشته اختي نحله اعانها الله ولايبتلينا

وكذلك لفت نظري شييييي اخوات زوجك اللي مو متزوجات الله يرزقهم تكفيييييين وصيهم بتررررك الغيبه ووصف النساءءء امام اخوانهن والناس فلربما هذا سبب منعهن من الزواج مع انك تقولي يقمن الليل يااااا الله يالله يارب لاتجعلنا نقول ولانفعل الا مايرضيك عنا

وانتي اختي ع نيتك ربي بيرزقك واسأل الله بمنه وكرمه ان يرزقك ويعوضك خيرا