منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - صرخة آلموت .. ستُكبتْ قريبا ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-2011, 08:52 PM
  #2
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,644
المتفائل بالله غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

من أطهر الحروف التي قرأتها في حياتي ، ومن أنقى المشاعر ، أقسم بأني قد بكيت ، بكيتُ إحتراماً لهذه الأحاسيس ، أعي ماتقولينه جيداً ، وأتضامن معكِ قلباً وقالباً فيما قلتي ، لله دركِ يانوارة .

وكونكِ مطلقة هذا لاينقص من حقكِ شيء ، أنا كذلك أختي مطلقة ، ومن مثلكم ياسيدتي في هكذا مجتمع هن ضحية دكتاتورية رجال ، لم يخافوا الله سبحانه وتعالى فيكم ، ولم يقتدوا بسيد الخلق محمد علية أفضل الصلاة والسلام ، فذنوبكم برقابهم .

لا أدري ماذا أقول أكثر ، هوني عليكِ ، وصدقيني بأن يوم السعادة لم يولد بعد ، وأنه لقريب

كل الإحترام والتقدير .
__________________
استغفر الله واتوب إليه