منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل يمكن ان يحدث حمل من خلال الأحتكاك الخارجي
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2012, 09:37 AM
  #15
الحضن الدافئ1
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 30
الحضن الدافئ1 غير متصل  
د.احمد انا راح احكي لك القصه بالكامل وانت افيدني بالجواب الشافي هل يمكن ان يحصل حمل بهذه الطريقه اوانه يمكن ان يتسلل المذي للمهبل .
................................ الحكااااااايه...........................
كنت جالس انا وخطيبتي فى البيت نرتبه فحدث بيني وبينها بعض المداعبات مثل البوس والاحضان وكلا منا لابس ملابسه انا كنت لابس ثوب البيت من غير ملابس داخليه وهي لابسه بنطلون من نوع الجينز الخفيف وبوكسر داخلي فقط مع كثر المداعبه هي نامت على بطنها وكانت لابسه ملابسها التي ذكرتها واتيت انا من فوقها اي على خلفيتها وهي نائمه على بطنها وانا كذالك لم ارفه ثوبي وصار احتكاك من فوق البنطاون لها وانا بثوبي البيت ولم ينزل مني سوا المذي للي هو سائل الشهوه الشفاف ولم اصل الى مرحلة القذف هذا مجرد حق 3دقائق بالكثير طبعا كلانا لابس ملابسه.
1- هل فى هذي الحاله يمكن ان يكون هنالك حمل ولو بنسبه بسيطه اقصد انه من الممكن ان يتسرب المذي من خلال ثوب البيت وبنطاون الجينز والبوكسر وهي على بطنها ويصل للمهبل لما انه المذي وليسى المني ؟
انا اسف على كثرة اسألتي وان شاء الله راح توكن اخر ما استفسر فيه لاني فى حيره من امري اريد منك الجواب الشافي المقنع لكي تهدا نفسي من هذا الموضوه نهائيا .........
انا فى انتظار الرد من سعادتكم .................................................. .. وشكرا
رد مع اقتباس