منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - خطيبتي لا تحبني اريد حلا" [ مستجدات في الرد 188 ]
قديم 16-01-2012, 08:03 PM
حنون بطبعي
عضو متألق
حنون بطبعي غير متصل  
اخوي العزيز انا عشت تجربه حب وكان في تواصل مع الفتاة اللي خطبتها لكن ماكتب الله لي النصيب
خلال تلك الفتره اللي كنت اتواصل فيها مع البنت ماصرحت ابدا بمشاعري ولا باي عبارات الحب
كنت اكثر شي مستمعا لها وهي كانت المتحدثه
كنت دايما احاول اوجها في بعض الاحيان في بعض امور حياتها
كنت اسالها عن طباعها وصفاتها وبالمقابل احدثها عن صفاتي وطباعي سواء كانت الايجابيه او السلبيه
ايضا في بعض المواقف اللي تستدعي التوقف كنت اقف عندها واوضح لها خطوطي الحمراء
وضحت لها افكاري ومعتقداتي من ناحيه تعاملي ونظرتي تجاه المراه وان الجمال ليس كل شي وانه مايهمني فيها هو اخلاقها وروحها (طبعا امتدحت خلقها وروحها المرحه ) ولم امتدح جمالها الا من خلال ماراته الوالده فقط
طبعا من كثر ماتحكي لي عن اهلها ماشاء الله تبارك الله عليها انا بصراحه تضايقت منها قليلا ظنا مني انها تحب تتكلم عن نفسها وبس وماتحب تعرف عني اي شي
انا مع الايام زاد حبي وتعلقي بها من خلال تعاملها وطريقه تفكرها في الحياه لكن مع ذلك لم اصرح مع ان عبارات الحب على طرف من لساني لكن تمالكت نفسي
وبعد فتره البنت بنفسها ماقدرت تتمالك نفسها صرحت بمشاعرها وبحبها تجاهي وانها تعلقت فيني وانها تشعر بسعاده وراحه تجاهي رغم اني ماصرحت لها بحبي لها الا بالاخير وبشده .... رغم اني ماشفتها للان .....
ومع ذلك ماااااسار النصيب والرفض من جهه الاهل

تجربتي مولمة لكن لعلك تستفيد منها

الخلاصه : كون البنت لا تحبك ولا تكرهك البنت زي ماقالو لك الاخوان هي فقط مرتاحه وتحاول تكتشفك اكثر واكثر من ناحيه التعامل فلا تضغط عليها صدقني الحب راح يجي بنفسه ويجي اليوم اللي تعبرلك فيه عن حبها تجاهك وزي ماقالو لك اعتبرها مثل الصديق استانس بها وفضفض لها وامزح معها واهتم فيها وامدحها في تصرفاتها معك وفي اسلوبها معك حاااااول ادا غلط عليها ان تعتذر لها
المهم حاول تغير من طريقتك السابقه والله يوفقك
دعواتك لنا

التعديل الأخير تم بواسطة حنون بطبعي ; 16-01-2012 الساعة 08:14 PM