يالله اكره هذي الذكريات
تحسسني بالاحباط وتكرهني بالحياه على كرهي لها
بعد التخرج والاحداث اللي صارت وانا بثالث متوسط
حتى حفلت تخرج مافي
ما صدقو يشوتونا كنا اسوء دفعه مرت على حد قولهم وعشان كذا ما سوو حفلت تخرج
اولى ثانوي بعد كانت نفسيه
تعب امي من فتره للثانيه واختي
والمدرسه اخذت فتره على ما تعودت عليها وبديت اتعود على البنات
لان صديقاتي ما كانوا معي بنفس الفصل
عاد الثانوي تشدد اكثر كملنا وما خلينا احد فترة الهدوء اللي حصلت باخر سنه بالمتوسط
طلعتها باولى ثانوي
وكل يوم بالاداره ووووو بقية الخارطه مع المدرسات
بشهر واحد تقريبا تعبت اختي الصغيره مرررررررررررررررره
ووديناها المستشفى وهالمره مافي الا انا وندى
امي ما تقدر تتنوم معها لان حالتها الصحيه ما تسمح ولازم لها اكل معين
وتبعد عن اي ضغط
والشغاله مستحيل
ويوم انا ويوم ندى والمدرسه قضيتها غياب انا وهي
اذا كانت ندى معها عادي اذا جيت انا
تنزل العنايه ليه مدري صدق وجهي وجه نحس
واوقات لا
انا مو متعوده على مواقف كذا وانا من الاساس خوافه من الناحيه ذي ما انفع ابدا
جاني نقص بالاكسجين وعدم انتظام بضربات القلب طول الوقت قلبي يدق بقووووووه دوخه قوييييه
كاني اركض حتى لو انا قاعده وبيوم دخلت علي الممرضه وجايبه البخار وجهاز
على بالي لاختي طلع لي
وش الطاري مدري وحطت لي البخار وقالت روحي المستشفى ضروري اليوم قلت طيب
ورحت صرف لي الدكتور حبوب على قولته تنظم ضربات القلب لمدة ثلاث ايام
وحده من قصصي مع اللي يسمونه الامل
هذا قبل لما كنت اضحك على نفسي
دايم اقعد ادعي وابكي ان ربي يعافيها وامي مره متعلقه فيها وكلنا
واقرا منشورات عن الامل واشياء كذا قريت بيتين من ضمن اللي قريته
واعطتني امل امل وكل يوم ازيد بالدعاء
كانت اختي اغلب وقتها نايمه
ووين وين تصحى
دايم اقعد قربها واناظرها واقرا قران فتحت وقعدت تناظرني
وضحكت
وش اوصف فرحتي يومها ما اقدر اوصفها
ومانمت من الفرحه قعد سهرانه
عاد بالمستشفى كل الملل مافي شي يسلي والوقت بطييييييء
انا مره طايره ما حسيت بالوقت قضيت الليل دعا
الصبح نزلوها العنايه المركزه ورجعت البيت
تحطمت بس قلت يالله كل مره تنزل وان شاء الله ربي يعافيها
وباقي عندي امل
ياااااااااااااااااااغبائي
قعدت يومين
رحت المدرسه من الراحه انها ضحكت وبداخلي بتتحسن باذن الله
والعب ووكل شي سويته
رجعت
دخلت البيت الكل يبكي ليه وش فيه
مافي مقدمات على طول
مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااتت
وش فادني الامل بس حطمني زياده لو كنت متوقعه الاسوء كان خفت الصدمه
بغيييييييت انجلط مجنونه الا تكه
ما قابلت احد بالعزا ولا كلمت احد
كل اليوم بكا ونوم بس حتى اكل ما بي اتذكرها وهي تضحك وتناظرني
وكل الذكريات تمر بخيالي
ملابسها كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللل شي
اخذت اخر بجامه لبستها وهي بالبيت
يالله يا ذاك الايام ما انساها
احس اني عايشه بمأساه
بعدها بشهر صرت اخاف من الموت واحس اني بموت لا ومحدده شهر 8 بعد
كرهت العافيه ولا ابي احد يكلمني عزززززله
لا بالبيت ولا بالمدرسه
مالي خلق اكلم احد اشوفهم يتكلمون اناظرهم بدون رد
وساااااااااااااكته ما قلت لاحد
و7 شهور وانا بحاله يررررثى لها
استغفر الله
صلاه ما ابي اصلي ولا اقرا قران مع ان المفروض احرص على الطاعه اكثر
ما ابي اسوي شي لا طاعه ولا معصيه
وجا شهر 8 وعدا وانا باقي طلع شهور ثاني يقول بشهر 10 قلت ما عليه يكفي اللي راح
ورجعت زي ما انا
يالله ياني كارهه نفسي اليوم ودي لو فيه شي ينسي كل شي مو زين
ويخلي الانسان يرتااااااااااااااااااااااح
خاطري بحبوب منومه
ابي انااااام اليوم متضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااايقه بكل المقاييس
مالي خلق شي احس بضيقه قويه نمت وصحيت وشعبت نوم وما راحت مع ان بالعاده
اذا نمت ارتاح مهما كنت متضايقه بس اليوم غييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
.....................
__________________
... هذا المستخدم لم يعد موجودًا...~ حللونا ~
همسھٓ ....
إن مرت ذكرايےّ علےّ قلوبكم فاذكرونيےّ بدعوھٓ فيےّ ظهر الغيب..