منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - معا نحو الرشاقة (الجزء الرابع)
قديم 09-02-2012, 12:48 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
سلام عليكم

حرام عليكي نورة ظلمتيني ما خبصت ولا شي غلط ان شاء الله بس يمكن كثرت في المسموحات شوية

انا لي فترة ما ادخل مشغولة و خلاص باقي يومين و اجازة زوجي تنتهي ان شاء الله على خير
و لكن لي يومين تعبانة جاني الدور في التهاب الحلق و السخونة و الحمد لله

ما ادري بالرغم من اني اخذت مضاد و فوار و فيتامين سي الا ان جسمي همدان و مصدعه طوال الوقت و حلقي ما زال ملتهب

زي ما لاحظتو وزني في نزول بطيء مرة ملل لكن ارجع و اقول الحمد لله انا في نعمة كبيرة اني بانزل و مستمر عالنزول و الحمد لله ما اشوف ال3 ارقام في الميزان بعد كذا في حياتي نسال الله القوة و الثبات

صار لي تقريبا 5 ايام ما مشيت من الغبار في الجو و لان زوجي انشغل لكن ان شاء الله ارجع للمشي يوم السبت

بكرة ان شاء الله راح اخذ 3 حبات فراولة موسم فراولة و انا مرة احبها بس حابة اخذها في النهار عشان تنحرق باقي اليوم من الحركة

ما شاء الله وحده من اقاربي كان وزنها ثابت على 95 يمكن 3 اشهر او اكثر

و اتبعت كذا رجيم و كل رجيم ما ينفع تنقل لغيره
اخر رجيم التبعته نزلت تقريبا 7 كيلو في اسبوع

كان عبارة عن الفطور كل يوم شريحة اناناس و حبة كيوي و كوب حليب بدون دسم و هي كانت تخلطه كله في الخلاط و تحليه بالمحلي الصناعي و تشربه

الغذا يوميا اما سلطة او خضار
و معاها اي نوع بروتين بدون دهون قدر المستطاع

العشا يوميا حبة خيار و علبة لبن بدون او قليل الدسم و نعناع و كمون سلطه لبن يعني

كانت تشرب موية كثير و تمشي ساعة في اليوم و كوب قهوة سادة الصباح فقط مر بدون اضافات

في البداية اتحمست اني اعمله و لكن غيرت رايي خفت لا العب في هرموناتي و نظام جسمي و البروتين العالي
غير كذا عندي تموين من منتجات اتكنز جاتني من بريطانيا

و بيني و بينكم حبيت اتكنز مرة و مرتاحة و الله يكتب لنا اللي فيه الخير و يسهل علينا و عليكم