منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أدخلووووو ضرووووووووري
عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-2012, 07:31 AM
  #2
ريماس 3
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 2,190
ريماس 3 غير متصل  
باخذ الموضوع من جد

بصراحه نفسية الفتاة قبل نزول الدوره بيومين والايام الاولى من نزولها تكون نفسيتها جدا حساسه
تميل للبكاء لو على اسباب تافهه + ماله خلق شئ
يعني لا تستغرب من حساسيتها او بكائها من ادنى موقف او تصرف او كلمه تصدر منك ...
الفتره هذه اسميها فترة الهيجان العاطفي لدى الفتاة
وكله بسبب الهرمونات التي يفرزها الجسم
دايما اقولها الاشباع العاطفي بهذ الفتره اذا ماجاء من قبل الزوج لا يجي ابد

لانه هذا الوقت بالذات اللي تحتاج فيه الفتاة لكلمات الحب والحنان...
رد مع اقتباس