منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف اتصرف مع اخ زوجي الذي يتحرش بي؟
قديم 25-03-2012, 09:07 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
انتي متأكده بأنك داخليا داخل أعماقك كنتي غير راغبة باللي صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وللا مو فاهمة اللي صار ؟؟؟ عنوانك انه تحرش يحسسني انك مو فاهمة أبعاد وحجم مصيبتك .

عموما لو كنت أنا مكانك لاشتريت موس حلاقة حاد جدا وخليته معي بكل وقت واذا حاول مرة ثانية يقرب مني أجرحه بالموس بكل مكان تطوله يدي عدا الرقبة حتى ما يموت ... ولو غمز أو ضحك أو حتى قال السلام عليكم أرد عليه اخرس ولا تكلمني ...
ما أجلس بالمكان اللي هو فيه ولا أحط عيني بعينه ... انا مش فاهمة كيف يغمز ويقرص وما ادري وشو والبيت مليان ناس ؟؟؟ كيف تسمحي بأنكم تختلوا بمكان واحد بعد اللي صار ؟؟؟ لو أروح الحمام واحبس نفسي فيه الى أن يرجعوا الناس ولا أظل لوحدي معاه .

انتي من جد عقلك صدقتي انه ممكن يقول شي لزوجك أو أهله ؟؟؟؟ صدقتي انه ممكن يفضح نفسه ؟؟ خايفة على مشاعر حماكي وأهل زوجك ومو خايفة تحملي من اخو زوجك .. مو خايفة أنك تكوني زانية ؟؟؟

كل مشاعرك السلبية تجاه زوجك ومرضك وكسلك راح يروح لو رجعتي كرامتك ووقفتي لشرفك ... بدل ما غضبك يتحول لرفضك لزوجك ولعلاقتك مع زوجك وبدل ما غضبك يتحول لمرض ورجفة وكسل .. وجههي غضبك للمكان الصح ... للسافل الحقير اللي راضيه انه يغازلك وارفضيه .. ارفضي تتنفسي الهوا اللي حواليه