منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف اتصرف مع اخ زوجي الذي يتحرش بي؟
قديم 25-03-2012, 01:11 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
انتي متأكده بأنك داخليا داخل أعماقك كنتي غير راغبة باللي صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وللا مو فاهمة اللي صار ؟؟؟ عنوانك انه تحرش يحسسني انك مو فاهمة أبعاد وحجم مصيبتك .

والله كلامك صحيح .. مو معقوله الموضوع لهدرجه
شايفتيه بسيط .. شو تحرش هذا هتك عرض اغتصاب تعدي
دمي ثار والله

عموما لو كنت أنا مكانك لاشتريت موس حلاقة حاد جدا وخليته معي بكل وقت واذا حاول مرة ثانية يقرب مني أجرحه بالموس بكل مكان تطوله يدي عدا الرقبة حتى ما يموت ... ولو غمز أو ضحك أو حتى قال السلام عليكم أرد عليه اخرس ولا تكلمني ...
ما أجلس بالمكان اللي هو فيه ولا أحط عيني بعينه ... انا مش فاهمة كيف يغمز ويقرص وما ادري وشو والبيت مليان ناس ؟؟؟ كيف تسمحي بأنكم تختلوا بمكان واحد بعد اللي صار ؟؟؟
لو أروح الحمام واحبس نفسي فيه الى أن يرجعوا الناس ولا أظل لوحدي معاه .

انتي من جد عقلك صدقتي انه ممكن يقول شي لزوجك أو أهله ؟؟؟؟ صدقتي انه ممكن يفضح نفسه ؟؟ خايفة على مشاعر حماكي وأهل زوجك ومو خايفة تحملي من اخو زوجك .. مو خايفة أنك تكوني زانية ؟؟؟

كل مشاعرك السلبية تجاه زوجك ومرضك وكسلك راح يروح لو رجعتي كرامتك ووقفتي لشرفك ... بدل ما غضبك يتحول لرفضك لزوجك ولعلاقتك مع زوجك وبدل ما غضبك يتحول لمرض ورجفة وكسل .. وجههي غضبك للمكان الصح ... للسافل الحقير اللي راضيه انه يغازلك وارفضيه .. ارفضي تتنفسي الهوا اللي حواليه
يسلم فمك ...

بصراحه في مليون طريقه تدافعي عن نفسك فيها ..
ايش صوت وماصوت .. ان شالله بتنحرق الدار علي فيها
ايش يعني شرفك لهدرجه رخيص وماعندك حرارة عليه

السكوت علامة الرضا ..
وهذا سبب تمادي سلفك معك ..
والله يا اخوان الموضوع كبير كبير ماهو سهل

استعجلي وقولي لزوجك ولو يولع الدار علي فيها
ليش خايفه خوفك مو بمحله ويشكك اكثر في مصداقيتك
دافعي عن نفسك وعن كرامتك وشرفك ..
لاتوقفي مثل البلهاء .. وتسألي فلان وعلنتان
المدافعه عن النفس بهالامور فطريه ولوحدها بتيجي بدون تعليم..
وانتي لك يد بالموضوع لانك سكتي وما دافعتي عن نفسك
من بدايه الموضوع ايش سلف يغمز ولا يقرص اهلين
من وينتا هالامور بنتساهل فيها
اي انا سلافي بيكونو اولاد خالتي وعلاقتي فيهم كانهم غربا
ايش هاد ..

صراحه بطلت اجمع ...
حسبي الله ونعم الوكيـــــــــــل

التعديل الأخير تم بواسطة مس سندريلا ; 25-03-2012 الساعة 01:14 PM