منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كله قسمة ونصيب بس والله تعبت
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2012, 12:26 PM
  #2
روضة بوظبي
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 353
روضة بوظبي غير متصل  

اول رد لروضه 4/42012 الساعه 1.25ظهراً اليوم الاربعاء ..


الغاليه .. 40 ليله يومين سورة البقره .. يومين اقريها ..
40 ليله اذا عندج العزيمه وقدره المواصله بالاصرار راح تتمسكين بنصيحتي لج قبل لااضيع بين نصايح اخواتي واخواني..
40 يوم سورة البقرة تقرأ متواصله وبدون تقطيع ...
متواصلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه .. بنيه الزوج الصالح .. وعلى طهاره ووضوء ..
40 ليله على طهاره تقرا ومتواصله .. راح تدعيلي ومتاكده انج بتبشرينه بالخطوبه
متاكده وواثقه من ربي اذا مسكت سورة البقره
40 ليله متواصله من غير لاتقطعين في الجزء تقرينهن كاملات ... وتطلبين الله

انا على ثقه بسمع منج بشاره طيبه بخصوص زواجج ...
رد مع اقتباس