منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هذا مااستطعت ان اقدمه لك ِ يا صديقتي ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2012, 07:56 PM
  #2
شااااب
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,023
شااااب غير متصل  
أسئل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرحم والديها وأن يجعلهم من أهل الفردوس الأعلى وأن يغفر لهم ماتقدم وماتأخر

وأن يجبر كسر صديقتك وأن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يقوي عزائمهم إنا لله وإنا إليه راجعون طريق الجميع سالكه

شكرا لك أختي أعماق على هذه الوقفه الطيبه اللتي نبعت من قلب طيب وصديقه مخلصه ولا حرمك الأجر ...شااااب
__________________
لا تكن عبد مملوك كن حر حتى ولو كان الثمن روحك
رد مع اقتباس