رد : اناااا في حيره
الله يبارك لك اول شي
صلي استخاره وتوكلي على الله وانصحك دعاء الاستخاره كرريه في سجودك لانكي تكوني اقرب ما يكون من رب العباد
واسألي عنه وعن اهله ووضعه واذا فيه خير ان شاء الله يكون نصيبك
وما تخافي من العمر
احسه ميزه يكون واعي ورازن
لكن تأكدي من اخلاقه وطباعه بالسؤال عنه من الجيران مثلا معقد او غيره............من الصفات
والله يكون في عونك
ولا تشيلي هم ولا تحيري اذا هو نصيبك مالك مفر ههههههه
واذا ما هونصيبك .........
لله حكمته اهم شئ الاستخاره والتوكل على الله
والله الميسر لكل خير
اسأله ان يعينكي
__________________
أما والله لو علم الأنام *** لِما خلقوا لما هجعوا وناموا
لقد خُلِقوا لأمر لو رأته *** عيون قلوبهم تاهوا وهاموا
ممات ثم قبرٌ ثمّ حشرٌ *** وتوبيخٌ وأهوالٌ عظامُ
ليوم الحشر قد عمِلت رجال ***فصَلَّوْا من مخافته وصاموا
ونحن إذا أُمرنا أو نُهينا *** كأهل الكهف أيقاظٌ نيام