منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل أستطعم الأستغناء عنها
الموضوع
:
هل أستطعم الأستغناء عنها
عرض مشاركة واحدة
13-05-2012, 10:24 AM
#
4
غريب 2010
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,110
رد : هل أستطعم الأستغناء عنها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طبعاً ما نستغني عن الكتاب وعن القلم مهما تطورت التقنيه
جزاك الله خير
موضوع جميل
__________________
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
غريب 2010
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها غريب 2010