منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل أستطعم الأستغناء عنها
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-05-2012, 10:24 AM
  #4
غريب 2010
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,110
غريب 2010 غير متصل  
رد : هل أستطعم الأستغناء عنها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


طبعاً ما نستغني عن الكتاب وعن القلم مهما تطورت التقنيه

جزاك الله خير

موضوع جميل
__________________
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
رد مع اقتباس