منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لم اتقبل زوجتي ولا اعيش معها حياه زوجيه (123)
قديم 09-04-2012, 07:05 PM
مشاري البدر
عضو جديد
مشاري البدر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكل شي حد مشاهدة المشاركة
يا خوي انا اسفه اعرف ردي قاسي عليك بس هو الواقع الاليم يعني شي ما تقدر تغيره ابدا لو شوووو ما سويت.... و السبب اللي عطيته عن عدم التواصل ما يعذرك يا خوي...

و بعدين انت قريت جزء من ردي... راجع ردودي انا طرحت عليك كيفية الطلاق منها.... دامك حاولت و حاولت خلاص يا خي.... ارجع و اقول لك.... الارواح جنود مجنده منها ما تآلف و منها ما تنافر.... دامك ناوي الطلاق.... طلق و خل الاسباب منك.... علشان تعطيها فرصه بالزواج و ما تخلي الاقاويل تاكلها.... خاصة انها بنت خالك و زواج ثلاث سنين و ما فيه عيال فتوقع كلام الناس عنها...
حياك وانا احترم وجهة نظرك بس امور زي هذي او اي مشكله تحصل لاسمح الله حاولي تدخلي باب اللطف والكلام السلس الدعوى مو قوه وصعف .. الدعوى ااستشاره مع وجود اسباب مقعنه انا كل باب طقيته وهذا انا اقول لك اني بقرر الطلاق وهل لي الحق ؟؟ وانتي تقولي اخر شي دام كذا طلق صح؟؟ يعني انا ماقصرت حاولت وحاولت وحاولت والثلاث سنين غيرك قال اصبر كثرها وناس تقول لا طلق انا اشوف اني وصلت لطريق مسدود بعد هذا كله اللي يقهرني ان فيه ناس تقول ظالم واني على خطأ هالشي يخليني اتعقد لاني اعرف نفسي زين واعرف اللي لي وعلي بس المسال مشوره لعل وعسى ان اجد حل لان هذي اول واخر بصمه لي في المنتدى