منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مسابقه للجادين فقط (ملكه الرشاقه هي؟؟؟)
قديم 23-05-2012, 05:20 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
رد : مسابقه للجادين فقط (ملكه الرشاقه هي؟؟؟)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأرحل يوماً مشاهدة المشاركة
هلا فوفو ... أنا فاتحه النت على طول وماأسجل خروج من ذي الصفحه ...

بس والله توني دخلت ...

المهم ... الرياضه مازلت ملتزمه بها تمام التمـــــــام الحمدلله

بس بصراحه في شي حطمني

اليوم العصر بعد ماتمشيت ساعتين بالحديقه وحسيت بالجوع قلت خليني اروح للميزان قبل ماآكل أي شي وكان إحساسي يقول اني نحفانه كيلو

وتفاجأت انو وزني 73 يعني زايده كيلو

يعني هذا جزاءي العب رياضه ثلاث ساعات لليوم الرابع على التوالي والنتيجه كيلو زياده

لكن بإذن الله ماراح يثنيني عن الاستمرار لو ان شاالله يزيد 5 كيلو

يمكن الميزان يمزح معي شوي أو يمكن كذا في البدايه وبعدين يبدا الوزن بالنزووووووول ...

امممم وبالنسبه للاكل انا من البدايه قلت اني ماراح احرم نفسي بس اليوم حبيت يكون أكلي دايت تغديت خضار مشويه بالفرن بدون رز ولاخبز ولا اي نشويات ...

وان شاء الله كمان العشا راح يكون خفييييف ...

يلا بروح امشي نص ساعه .... أشوفكم بكرا ان شاء الله ....

وياااارب ننحف أجمعين
له له يا سأرحل يوما ما تخلي شي يهبط لك معنوياتك اول شي يا حبيبتي وطالما انا مدربه رياضه :20: ومن خبرتي الشخصيه وزنك لازم يزيد بالفتره الاولى ليش؟؟؟؟ لانه العضلات بتبني يعني الوزن تبعك بالعضل مش بالدهون الا اذا كنتي بتلعبي رياضه وبترجعي تكليهم فهذا حاله اخره انت ادرى اذا خبصتي او لاء انا وزني زاد بالفتره الاولى من الرياضه وتدمرت بعديها بثلاث شهور لاربعه بدأ بالنزول .اذا تبي فعلا ينزل وزنك لازم تخففي اكل وبالذااااااااااااات الرز المصيبه الكبرى والخبز حاولي تاكلي مثل الراقين الي نشوفهم بالتلفزيون مش ياكلون كل شي بالشوكه حتى الفطور كله والبيض اذا لغيتيهم من حياتك طبعا مش نهائيا رح تشوفي الفرق كيف
اخيرا رديتي علي خليكي معي على الخط ما تقطعينا
اشوفك بكرى ان شاء الله