منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الصداقه بين الزوجين
قديم 03-06-2012, 05:53 AM
اوناا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اوناا
اوناا غير متصل  
رد : الصداقه بين الزوجين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة الرحمان مشاهدة المشاركة
لقد عدت اخت اونا تحليلك جميل وكلام الاخ خالد رائع
من فترة خطوبتنا وانا اكتب لزوجي انت حبيبي وانت صديقي وانت ابي و اخي وكل شيء
لطالما رددت هذه الكلمات عليه ومع مر السنين ومع كل تلك الظروف التي بهدلت زواجنا وحبنا مازلت اقول له انت حبيبي وعشيقي وصديقي واخي وابي ... ونحن في عز ازماتنا اقول له مات حبنا فلنبقى اصدقاء ... لا احد منا يستطيع الاستغناء عن الاخر
علاقتي معه شفافة الى ابعد الحدود اقول له كل ما في قلبي وما يدور في خاطري دون مجاملة ودون اي التواء .. صريحة معه وصادقة الى ابعد الحدود مهما جرحني وكم مرة احسست اني اكرهه لكن فقط لو يعاملني برقة اسامحه وانسى كل شىء
في الاول كان يتقبل كل افكاري كان يراني اذكى امراة على وجه الارض لكن اهله الله لا يسامحهم لا يتركون اي فرصة ليعلقوا انه يلبي كل رغباتي ان اشترى اثاث يعلقون انها هي التي اختارته .. لو صبغنا الجدران يعلقون عليه هي من اختارت الالوان .. لو ذهبنا مكان يقولون له هي من اختارت المكان والزمان ..احرجوه المسكين كثيرا حتى صار يعارضني في اتفه امر..مرات اعذره ومرات اقول اين شخصيته ؟؟ كنا منسجمين اخر انسجام ومتحابين كل الحب يبجل الواحد منا الاخر على نفسه ..
لو اطلب منه نقود لشراء ملابس وانزل للسوق ارجع للبيت وانا مشترية ملابس له بكل النقود ..
بنينا مستقبلنا من الصفر وما شاء الله حققنا اكثر ما كنا نتمنى بكثير مازال اهله الغيورين ينتقدون حياتنا وهم يحاولون تقليدنا في ابسط شيء

واعود واقول ان علاقتنا المتميزة والتي اساسها صداقتنا هي اساس توهج مشاعرنا كل مرة من جديد وكاننا تونا متزوجيييييين
اهله يغارون من حبه لي ومن حبي له و انهم سببوا لنا مشاكل كثيرة فقد صار زوجي يسخر مني امامهم و يهرج بي امامهم يجعلني ابكي امامهم ولما نصير وحدنا يقول لي تحمليني انا احب ان ازعجك امام اهلي وفي الحقيقة هم من يحبونه ان يزعجني بحضورهم سببوا لنا تعاسة كبيرة ولولاهم لنحن اسعد زوجان في العالم..فحبنا متميز
شكرا
ومن ذوقك وكلامي يحتمل الخطأ والصواب

له له قويه مات
بس لا تدفنوه يمكن انعاشه

خلك مع السر لكن تذكري قلت المصريات شاطرات ورجالهم محظوظين والله لانها حتى في احنك الظروف
حبيبي وروحي و.........................
نحن اسلوب الصراحه وعدم المجامله
هههههههه (جفاف )

لا الله يسامحهم ويغفرلهم
والمكسب لك ان شاء الله

لا حول ولا قوة الا بالله هكذا هي الدنيا حبيبتي
واسأل الله ان يرق قلوبهم وينزل عليهم محبتكي
والمهم الزوج والباقي ........................
في مثل يقول ما ايشيبك الا عشيرك
فاهمتني طبعا َ
اشرت في اقتباسي لبعض كلامكِ وعلقت هنا

ومشكوره وبارك الله فيكي عالافاده
ليوم الحشر قد عمِلت رجال ***فصَلَّوْا من مخافته وصاموا
ونحن إذا أُمرنا أو نُهينا *** كأهل الكهف أيقاظٌ نيام