رد : ياترى ماذا تبقى لدينا من مكارم الأخلاق
أهلين أختي - بنت الحكمي - يابنت الأجاويد , موضوع راقي وأنت أرقى , فعلا الأنسان بلا أخلاق لايساوي شيئا حتى وان كان صاحب مال ونسب وجاه فالناس لن تلتفت لكل هذا بل سوف تلتفت لأخلاقه فقط ( يكفي أن الشخص الخلوق عند وفاته الجميع يترحم عليه عكس سئ الأخلاق )
__________________
مُساعدتك للآخرين وإن نسوا ؛ خيرٌ لا ينساهُ .. الله ♥ !