منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ياترى ماذا تبقى لدينا من مكارم الأخلاق
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-06-2012, 12:11 PM
  #2
فجر الاعياد
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 1,809
فجر الاعياد غير متصل  
رد : ياترى ماذا تبقى لدينا من مكارم الأخلاق

أهلين أختي - بنت الحكمي - يابنت الأجاويد , موضوع راقي وأنت أرقى , فعلا الأنسان بلا أخلاق لايساوي شيئا حتى وان كان صاحب مال ونسب وجاه فالناس لن تلتفت لكل هذا بل سوف تلتفت لأخلاقه فقط ( يكفي أن الشخص الخلوق عند وفاته الجميع يترحم عليه عكس سئ الأخلاق )
__________________
مُساعدتك للآخرين وإن نسوا ؛ خيرٌ لا ينساهُ .. الله ♥ !
رد مع اقتباس