اذا كان الزوج عنده سرعة قذف الافضل ان يترك الابداع في تغيير الوضعيه
__________________
[move=left]
وغدا نفرح.........فلا نعرف للحزن محلا
وغدا للحاضرالزاهر نحيا...... ليس الا
قديكون الماضي حلوا انما الحاضر احلى[/move]
التعديل الأخير تم بواسطة غاية الحب ; 25-09-2004 الساعة 03:38 PM