منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - متزوجة من 4 أشهر وأفكر ف الطلاق (الأخ رجل الرجال- البليغ - سيدة الموقف)
عرض مشاركة واحدة
قديم 29-06-2012, 09:15 PM
  #9
بيان87
عضو دائم
 الصورة الرمزية بيان87
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 67
بيان87 غير متصل  
رد : متزوجة من 4 أشهر وأفكر ف الطلاق (الأخ رجل الرجال- البليغ - سيدة الموقف

أحاول أن ألتمس الأعذار لمن طلبت منهم المساعدة فتأخروا وأجد لهم ردود بالأمس هنا وهناك.. هل لم ينتبهوا لأسمائهم بعنوان الموضوع..؟ هل تجاهلوني..؟ لا أدري..

اللهم أنت أعلم بحالي فاجعل لي من لدنك فرجًا قريبًا وسخّر لي من عبادك الصالحين.
أستغفر الله.. أستغفر الله.. أستغفر الله..
لا حول ولا قوة إلا بالله..
__________________
في ليْلة موْلد الذئب خرجتً إلى الدنيا؛ أنْتظر، وأصْطبر، ولن أبدِّل تبديلًا -إن شاء الله-

التعديل الأخير تم بواسطة بيان87 ; 29-06-2012 الساعة 09:17 PM
رد مع اقتباس