منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اهمية الاسلوب بين الملكة والزواج
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2012, 06:53 AM
  #4
دفــئ
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 357
دفــئ غير متصل  
رد : اهمية الاسلوب بين الملكة والزواج

شوف العادات وتقاليد هي الي فرضت عليها انها تقبل فيه وكمان اقاربها شببه خطيبها بانسان وهذا خطا فحطت باله ان حلو وتفجات فيه بعد الملكه هي هنا مالها ذنب العادات فرضت هذا شي
لاكن لو جينا من ناحيه العريس لو اهو ماعجبته راح يفسخ العقد ع طول فهي امكن قالت الكلمه لاكن ماتوقعت نتيجه
حتي لو عمرها 30 بيجيها نصيب[/B] لاكن هي ماتوقعت الكلمه ان نهايتها فسخ اسمح
لي صاحبك اصلا مو مقتنع فيها
انا يوم انخطبت بشوفه شوفته بدوي وبعد الملكه مصري وقلت اه مو انت الي شفتك بشووووفه كانك مصري ضحك وقلي انا لما احلق كله زيرو يقولولي ممصري عادي بس صاحبك سهلت له طريق بكلمتها
رد مع اقتباس