منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي والعﻵقة الخاصة ساعدوني :(
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-2012, 08:50 AM
  #4
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 9,516
خاله بيتا غير متصل  
رد : زوجي والعﻵقة الخاصة ساعدوني :(

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة quen مشاهدة المشاركة
أشهر 5


زوجي يحن عليا كثير بس يعصب وقت أخاف وأبعد ¨ دائمآ اقول له ﻵ تعصب يقول أنتي زودتيها كمان هو ما يهيئني. كفاية يعني يستعجل في ال.... كيف اوضح له
تخجلي تقوليها صراحة ؟؟

طيب تعرفي أو تقدري تتخيلي طريقة أو جملة يفهم منها انك محتاجة انه ينتظر شوي ؟؟ بطريقة دلع ... باشاره باصبعك مثلا ..

جبيبتي ترى التفاهم خلال العلاقة يكون بصوت ونبرة غير عن التفاهم عن مقاضي البيت مثلا .. والصوت الخاضع الحنون بيطفي غضب أي رجل مو صوت خوفك والبكا .. لا .. أقصد خضوع وحنية ورغبة ..

استغلي شعورك بالرغبة بالبداية وتفاهمي معاه وقتها ولا تنتظري الى أن تتوتري وهو يعصب ..

وأي استفسار حاضرين هنا بالمنتدى .. لا تخجلي

سؤال : هل تم الدخول وللا بعدك بنت ؟؟
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة خاله بيتا ; 11-07-2012 الساعة 08:53 AM
رد مع اقتباس