منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ممكن أكتب شيء
الموضوع
:
ممكن أكتب شيء
عرض مشاركة واحدة
14-07-2012, 11:50 PM
#
2
أبو خليفه....
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,439
رد : ممكن أكتب شيء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ
اشتغلت غيرتك يا خالد
لو نترك لي المجال أرد هني الله لا يواريك ياني بعض الردود مقهور منها ,, ولكن الله يسامح اللي منعني
والله وأنا صاج شو لجون لجون
__________________
الحمد لله على كل حال
أبو خليفه....
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أبو خليفه....