منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ممكن أكتب شيء
الموضوع: ممكن أكتب شيء
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-07-2012, 11:50 PM
  #2
أبو خليفه....
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,439
أبو خليفه.... غير متصل  
رد : ممكن أكتب شيء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ مشاهدة المشاركة
اشتغلت غيرتك يا خالد
لو نترك لي المجال أرد هني الله لا يواريك ياني بعض الردود مقهور منها ,, ولكن الله يسامح اللي منعني

والله وأنا صاج شو لجون لجون
__________________
الحمد لله على كل حال