منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ممكن أكتب شيء
الموضوع: ممكن أكتب شيء
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-07-2012, 10:50 AM
  #3
فاكهة الشتاء
عضو متألق
 الصورة الرمزية فاكهة الشتاء
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 3,158
فاكهة الشتاء غير متصل  
رد : ممكن أكتب شيء

بدون زعل
حاسة ان جزء من كلام لجين تمثيل

بابا قال اللي يكذب نطلعه بالشمس !!!!!

هذا عقل طفلة لا تتعدى الخامسة من عمرها ، وبعد هالسن يصبح الطفل تنكشف له تخويفات الوالدين ..
وما تعود تاثر فيه


عموما الله يكتب لكم كل خير
__________________
الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات


التعديل الأخير تم بواسطة فاكهة الشتاء ; 15-07-2012 الساعة 10:51 AM