رد : هل هذه خيانة ؟؟ ضروري
القضية يا إخوان انها امرأة لذا استبشع الأغلب و ليس الكل موقفها
لانها فقط امرأة ليس لانها ام و ليس لان زوجها كان و نضع تحت كان مليون خط
رجل مثالي ...
المتعة لا تقتصر على الجنس اختى مهرة بل المتعة بروح اكثر حيوية و بحياه بعيدة عن الحزن و الهم
لكن لان تعودنا ان المراة هي موطن التضحية و حرمنا ما احل الله
طيب فيه أمهات يا خذون أطفالهم منهم بعد الطلاق و تكون الحضانه من حق الاب
ليش هنا ما نستبشع فعلهم ؟؟؟؟ و نقول اهمية وجود الام ؟؟؟ هل تعتقدى ان الشرع
ظلم الام هنا و ظلم الأبناء بان جعل الحضانه و خاصة في سن سبع للآب ؟؟؟
و الاب المعدد حينما يعدد و يمسك زوجته هل تعتقدى حبا بها او رغبة ؟؟؟ ام من اجل ان تمسك
أولاده و تربيهم و هو يطل كل فترة قد تطول او تقصر عليهم !!!
و لو فكرت الام هنا و التى هي زوجه قبل ان تكون ام ان تبحث عن حقها عاب عليها المجتمع
و اتهموا بالنظرة الجنسية و التى يجعلوا لرجل عادة العذر في الزواج لأجل هذه الرغبة ؟؟؟
أليس الرجل أيضاً اب و عنده أطفال يجب ان يهتم باستقرارهم ام ان استقرارهم هو إمساك
ووالدتهم على كره لأجلهم ؟؟؟ و هل تعتقدى ان كثير من الزوحات التى رخصت لزواج زوجها
الذي يتركها بالأشهر و تراه مع غيرها انها باقيه معه حبا ؟؟ بلا شك انها لأجل أبنائها
المسالة متعادله الطرفين لكن الاختلاف منشأه المجتمع لا اكثر ..
و الحكم هنا الطلاق للضرر و ليس الخلع فالخلع ان كان العيب بها وهي التى لا تريده
انا ان كان الضرر من ناحيته كالعجز فالطلاق
نقطه اخرى
1+1= 2 هذا هو المنطق
لا يمكن أبدا ان تكون 1+1= 1 و من قال هذا فلاشك انه واهم و انه شخص خيالي
مجنون
و هذه تعلمناها من معاشر الرجال الكرماء بعقلانيتهم الباذخة !!
و فعلا عاطفة المراة هنا غااااالبة عكس عقلانية الرجل الذي لو لم يبيح الله له
التعدد فانه بلا شك سيترك زوجته من اجل نفسه و اصلا بعضهم فعلا يطلق بلا
اساس بمسؤولية أبنائه
انا هنا ما أتكلم عن الظلم بل عن منطق الرجل و عاطفة المراة
طيب بمنطقكم هذا يأخت مهره ترين ان الأرمله او المطلقة بأبناء يجب ان لا تتزوج ؟؟؟
الاخ صاخب
الله يهنئك سوا فارقت زوجتك شهر او سنه او قرن من الزمن 
تبقي رجل لا تمنعك العاطفة من استيفاء حقك كاملا و لا تقف بوجهك عقبة أبناء
و الأهم سوف يبارك لك المجتمع انك رجل شريف عفيف لا تبتغى الحرام !!!
انا ماني ضد التعدد
لكن ضد تحريم ما احل الله تحت حجج واهية و ضد ان نضع عقبات في طريق اي امرأة
عفيفة بسبب الموروثات الاجتماعية او العاطفية و نشكك بمعدنها و وفائها
كلنا نعرف قصه المراة التى رفضت الزواج بعد وفاة زوجها و حينما سألها الرسول عليه السلام
عن السبب قالت عاهدت زوجي ان لا أتزوج بعده و قال لها بما معناه ان عهدك باطل فتزوجي
و كمان بريرة اللى كان زوجها يتبعها في الطرقات يبكى عشقا و حبا مما تعجب منه الرسول
و قال أتعجبون من حبه لبريرة ؟؟ ما قال هذه عيب عليها تتركه او هذه معدنها معروف
لكن سوال محدد يأخ صاخب
وضح لي الفرق من ان تتخذ امرأة اخرى بوقت مرض زوجتك و حاجتها لك و هي تعشقك
و خدمتك بعينيها و قدمت كل ما تستطيع ثم تتركها ؟؟؟
أليس هذا أيضاً ضد الوفاء او لان لديك مخرج شرعي تدعي حبها و وفائك لها ؟؟؟
و تتخذ الحيل لتحقيق غايتك !!!
اي شخص صادق يشرح لنا الفرق بين المعدنين الزوج و الزوجة ؟؟؟؟