منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل انا مريضه نفسياااا
عرض مشاركة واحدة
قديم 28-09-2004, 04:50 PM
  #7
مرتاح البال
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 6
مرتاح البال غير متصل  
تسلموووون
والله ماتوقعت هالتفاعل ابدااااااااا تسلمون

جنوبيه كلامك جدا ريحني

وكلكم بعد والله الذي لا اله الا هو اني احبكم في الله الله يوفقكم ويسهل عليكم

بقولكم شيء
الله منحني اشياء ماهي بزوجي والحمد لله احس مافيه تواااااااااااااااااااااافق ابدددد
لا من الشكل الحمد لله على كل حال ولا من الثقافه ابدددددددددددددددددددا
ولا التفكيررررررررررررررررررحتى

اضرب لكم امثله تساعدوني بليززززززززززززز
1_ انا احب الاطلاع والقراءه وهو مايطيقها ودايم يتمهزاء بي
2_احب الوحده والتفكر في نعم الله والبعد كل البعد عن الضوضاء والازعااااااااااااااج يعني خياليه نوعا ما وهو واقي بحت
3_اموت بالورد وهومايحبه
4_احب الدلع وهو مايطيقه
5_احب ادلع عمري وابسطها وهو ماااااااااااااااااااسك >>>وهذي نقطه مشيبه فيني<<<لدرجه انه احيانا يخلي بوكه فاضي عشان اعطيه الي معي

وتبوني احبه اففففففففففففففف

والله خانقتني العبلره

انا ذوووووووووووووووق والحمد لله شي عند اهلي
والعكس اهله وهو يبوني قرووويه اففففففففففف

انا من خذته مادري حاسه بحومه كبد بس والله ساكته عشان امي واهلي وابوي وشاسوي بعمري


امووووووووووووووووت بالشعر وهو يكرررررررررررررررررررررهه
اعبررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررر وهو ما يطيق التعبير

شتبون بعد يعني احنا قطبين متنافرييييييييييييين

بليززززززززززززززززززززززز



ساعدوني






انا وصلت لمرحله كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبه

انا مؤمنه بالله ولله الحمد ولول خوفي من ربي ل......لم اقم بحقوقه


اخواتي ارجوكم دلوني على طرق اعيش حياتي الخاصه بليززززززززززززززززز


كيف انبسط اضحك انكت وكلما تذكرت ................اوقف

كلما احضر زواج اقول هنيالهم العرايس مو انا ااااااااااااااااااااااااا


دلوني بطرق تبعدني عن الياس بليزززززززززززززز