منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الفلوس..؟
الموضوع: الفلوس..؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 19-08-2012, 03:12 AM
  #7
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 12,052
روح الطير غير متصل  
رد : الفلوس..؟

اكثر من مرة أروح للهايبربندا او كارفور
و ألاقي رجل غير خليجي، يمكن شامي او مصري

معاه سلة صغيرة و معاه آلة حاسبة و يحسب و ياخد على قد المطلوب

على عكس عربيات الخليجيات
ملياااااااااانة ماشا الله، ووفي الاخير نبغى نعمل دايت و ننحف

عن نفسي، بديت اعلم ولدي انه مو كل شي يبغاه اقدر اشتري له
عشان يتعلم الحرمان شوي
رد مع اقتباس