رد : من مشكله الى مشكله اخرى
اوووووعي تيأسي .. اوعي تقنطي من رحمة رب العالمين.. انا تزوجت من اربع سنوات من رجل احبه من 5 سنوات وهو فارس احلامي والدم اللي يمشي بعروقي دمه مو دمي وقلبي بين ضلوعه هو ولا احتكم على قلبي ولا بميلي واحد.. قلبي هو يملكه الى الآن والدكاتره حكولي شبه مستحيل اني احمل طبيعي .. مااا خليييييييييييييييييييييييت علاااااااااااااااااااااااااااااااااج من جميع الاشكال والانواع وقرآن ورقيه ماااااخليت صارت حياتي بس محورها هذا الموضوع.. وانا مقتنعه انه ابتلاء من رب العالمين لانه حرمني الذريه وهو قادر انه يعطيني اياها هو ابتلاء لي ولزوجي وانا منت متأكده انه ربي ما راح يخيب ظني ورجااائي .. لانه ابتلاء ويجب ان نصبر .. لكن زوجي .. حبيب قلبي .. سخط وتجبر واعتبره ابلاء لي وحدي انا .. اما هو .. يستطيع ان ينجب ويكون عنده اولاد فليش يعطل على حاله بالانتظار ... طلقني وها أنا اعاني وادفع ثمن سخطه .. حبيبتي لا تقنطي ولا تظلمي نفسك وزوجك معاكي الدنيا فانيه والصبر مفتاح الفرج وانسي موضوع الخلفه حتى لا تذهب ايامك وساعاتك بالحزن والحسره على شيئ هو بيد رب العباد وليش بيد زوجك ولا بيدك..