منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هكذا حواء ... و هكذا أدم عليهما الصلاة و السلام
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-08-2012, 10:34 AM
  #8
شكوى حبيب
موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 212
شكوى حبيب غير متصل  
رد : هكذا حواء ... و هكذا أدم عليها الصلاة و السلام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز داني مشاهدة المشاركة
عموما النقاط كثيرة
النقطة الأولى
المرأة ضعفها
في بدنها..و كلفت بما يناسبها و لا يسمى تكليف ناقص
آلا اذا أتيت بدليل
ان هناك نوعان من التكليف
او أن الله غير قادر على خلق جسم قوي للمرأة لتجاري الرجل..فيه..
أو أن التكليف بحسن التبعل أمر سهل مثلا..و اقل مرتبة من الجهاد

...
النقطة الثانية
هات الدليل ان الخطاب موجه لآدم بالمنع
...

أخت مسز...

بريحك شوية و اقول لك: خذي شهرا كاملا لو أحببتِ .. و سفِّهي رأيي بشروحات لأهل العلم.

و على عيني و راسي... كلام منصف؟

هل أنصفتك؟

ترا اسلوب الهواش ما ينفق أبدا و لا يعود عليك إلا بالنقص لأني شارب كردكيه

خذي راحتك و راجعي كلامي و بس.


أما تحطي قطرة ، و تسكتي لا.. اريد أن تحشدي من شئتي و تبيني عكس كلامي و أنا و الله العظيم أعتنق ما تأتيت به من حق. و يشهد الله أني لن أكابر.

التعديل الأخير تم بواسطة شكوى حبيب ; 30-08-2012 الساعة 10:35 AM