منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عروس ولكــن .. لأهل الرأي السديد لاتبخلو علي برأيكم
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-08-2012, 06:09 PM
  #19
دلع وطيبة
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 1
دلع وطيبة غير متصل  
رد : عروس ولكــن .. لأهل الرأي السديد لاتبخلو علي برأيكم

الله يسخرلك زوجك ويحنن قلوبكم على بعض انت صبري وحاولي تناقشينه ولاتخلين نفسج تكرهينه بالعكس هذا حلالك وانشالله يتصلح والحل هو الدعاااااء والاستغفاروالصدقه بنية ااصلاح زوجك وانشالله مافي الا الخير
رد مع اقتباس