منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بعمل كشف طبى - الطبيب فال صوت القلب مش حلو
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-2012, 10:16 PM
  #33
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 5,189
om abdlah غير متصل  
رد : بعمل كشف طبى - الطبيب فال صوت القلب مش حلو

ألف سلامه عليك أخي الفاضل أبو مريم

وبأذن الله عز وجل مافيك ألا كل خير وممكن أنت مرهق نفسك هاليومين

لذلك توكل على الله وقوي قلبك وريح أعصابك وبأذن الله ربي يعافيك

أسأل الله العلي القدير أن يحفظك ويكفيك كل سوء ويمتعك بالصحه والعافيه ويطمن قلبك

طمننا عليك أخي الكريم
__________________
أشتقت لكم جداً 💔
رد مع اقتباس